|
العلاقات العامة |
السلسلة: للجميع |
المؤلف: فيليب هنسلو |
الترقيم الدولي : | 977-345-141-0 |
|
الغلاف: ورقى |
عدد الصفحات: 152 |
المقاس: 17x24 |
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط |
|
الوزن بالجرام: 250.00 |
أضف إلى مشترياتك |
|
|
|
|
|
|
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م |
|
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع |
"في عالم الأعمال، تؤثر العلاقات العامة على
جميع أنواع المنظمات، الكبيرة منها والصغيرة، أيا كان نوع العمل سواء كان تجاريا
أم غير تجاري خيري أم في القطاع العام. " <في هذا الكتاب:
يوجه المؤلف صاحب الخبرة الكبيرة من يدخلون أو يتطلعون إلى الدخول إلى مجال العلاقات
العامة خلال الأساليب الضرورية لإنشاء حملة علاقات عامة ناجحة. وهو يقدم استعراض
قيم للمواضع الرئيسية للعمل المتضمن، وهو يشمل: - الجوانب
الأخلاقية والقانونية
- العمل مع المصورين
- l العمل مع المطابع
- العمل مع
الناشرين وسائل الإعلام
- العمل مع المصممين
- l إدارة الأزمات
- التطورات الجديدة في
التكنولوجيا
بعض المؤسسات - مثل المنظمات التطوعية أو القطاع
العام - والتي لا تمثل موضوعات العلاقات العامة بالنسبة لها حيز كبير من التركيز،
سوف تجد إرشادات عملية وبسيطة داخل هذه الكتاب لا تقدر بثمن. وقد
أقر معهد العلاقات العامة هذا الكتاب على أنه دليل للمبتدئين في مجال العلاقات العامة.
وهو مثالي أيضا للمشروعات الصغيرة أو النامية، فهو يمثل أداة مرجعية لا غنى عنها
لكل من محترفي العلاقات العامة والمبتدئين على حد سواء. مؤلف الكتاب فيليب هنسلو:
وهو زميل معهد العلاقات العامة وشغل رئيس لجنة التعليم والتدريب من حتى
ومن عام حتى عام , وهو أيضا زميل مؤسسة الاتصالات والدعاية والتسويق، وقد
قام بالتدريس وإلقاء المحاضرات عن العلاقات العامة للعديد من السنوات في جامعة West
England و جامعة Napier وكلية Matthew Boulton في برمنجهام. كما قام أيضا بتنفيذ
دورات تدريبية للعديد من المنظمات الأجنبية الحكومية والتجارية. وألف بالإضافة إلى
ذلك العديد من المنشورات في مجال العلاقات العامة. |
عودة
|